عناصر مكتبية مثالية لتتوافق مع إكسسواراتك الجلدية

يمكن لمساحة العمل الممتعة والوظيفية أن تعزز مزاجك العام وتزيد من إنتاجيتك. يعد دمج الإكسسوارات الجلدية الأنيقة والدافئة في منطقة مكتبك المنزلي خيارًا رائعًا دائمًا، خاصة عندما تكون مصنوعة من جلد أصلي عالي الجودة مثل لوحات المفاتيح الرجعية وفأرة الكمبيوتر من شركة Azio Corporation.

 

يعد الجلد مادة ملهمة، كما أن التصميم الدقيق الفريد للماوس الكلاسيكي القديم أنيق للغاية لدرجة أنه يستحق أن يكون محاطًا بأساسيات المكتب التكميلية الأخرى. تم تصميم الجلد الحقيقي ليدوم طويلاً وله جوهر لا يمكن تكراره في منتجات الجلد الصناعي.

الملمس الفريد للجلد الطبيعي عبارة عن تفاصيل صغيرة ستضيف طاقة جديدة إلى مساحة مكتبك المنزلي. وبعد أن تختار رفع مستوى مكتبك المنزلي بإكسسوارات جلدية أنيقة وخالدة، فمن المحتمل أن ترغب في الاستمرار في التصميم. سواء اخترت ملحقات كمبيوتر جلدية بيضاء ناعمة أو قطع جلدية سوداء قوية وفاخرة، فقد وجدنا بعض العناصر الأنيقة للمكتب المنزلي التي تناسبك.

تتوافق هذه الأساسيات الأنيقة للمكتب المنزلي مع خطنا من الإكسسوارات الجلدية السوداء.

سماعات ماستر وديناميكية

توفر Master & Dymamic جودة صوت متميزة، كما أن تصميمها المميز هو المكمل المثالي للوحة المفاتيح المصنوعة من الجلد الأسود الكلاسيكي القديم. على غرار لوحات المفاتيح الكلاسيكية القديمة من AZIO، تم تصنيع MH40 من الجلد الأصلي والألمنيوم. توفر وسادات الأذن المصنوعة من جلد الخراف راحة مثالية لفترات طويلة من الاستماع، في حين أن تنتج محركات النيوديميوم صوتًا عالي الأداء. تأتي سماعات الرأس هذه بعدة ألوان مختلفة، لكن الأزواج السوداء أو البنية تتطابق تمامًا مع لوحات مفاتيح AZIO. اشتري الآن.

عصا الصوت هارمون كاردون III

 

يجب أن يتمتع إعداد المكتب المنزلي الرائع بصوت رائع. توفر Harman Kardon Soundsticks III صوتًا متوازنًا وتصميمًا رياضيًا مستقبليًا عمليًا وفريدًا من نوعه. يقترن النظام بمعظم أجهزة الوسائط حتى تتمكن من الحصول على جودة صوت واضحة تمامًا للاجتماعات أو المكالمات الجماعية. يتعلم أكثر.

مصنع ZZ

يمكن لكل مساحة مكتبية منزلية الاستفادة من الفوائد الطبيعية لوجود نبات. تساعد النباتات على تقليل التوتر وتنقية الهواء. تتميز نباتات ZZ بالبساطة وسهولة العناية بها وتضيف طاقة منعشة إلى أي مكتب منزلي. شراء واحدة هنا.

حامل أقلام ديكورجينيكس

استكمل إكسسوارات مكتبك الجلدية بحاملات الأقلام الفاخرة. تحتوي حاملات أقلام Decorgrenics المستوحاة من الحيوانات أيضًا على مساحة تخزين مخفية، بحيث تظل مساحة مكتبك المنزلي أنيقة ومرتبة. اختر من بين تصميمات Paw أو Cuckoo.

هناك شيء غريب بعض الشيء بشأن الجلد الأبيض الأصلي. من الجيد استخدام لوحة ألوان الباستيل لإبراز هذه الجودة، كما أنها ستساعد أيضًا على إضافة الطاقة إلى بيئة عملك.

إذا اخترت عنصرًا جلديًا أبيضًا نابضًا بالحياة مثل لوحة المفاتيح Retro Compact، فيجب أن تفكر في إضافات المكتب المنزلي هذه:

مصباح مكتبي أزرق إنفينيتي من Humanscale

من المهم أن يكون لديك إضاءة جيدة أثناء العمل، ومصباح المكتب الحديث Humanscale عبارة عن مصباح LED أنيق ومعاصر مغلف بتصميم أنيق وخالد. يخلق اللون الأزرق الداكن شعورًا كلاسيكيًا فاخرًا عند دمجه مع أي من إكسسواراتنا الجلدية البيضاء. يتعلم أكثر.

سقي الذاتي الأواني الرطبة

إذا كنت تفكر في شراء نبات للمكتب المنزلي، فإن الأواني المبللة ذاتية السقي هي أمر لا بد منه. تم اختراعها في السويد، وهي مصممة للتأكد من أنك لا تغمر نباتاتك بالمياه أو تحت الماء. تصميم الزجاج والتراكوتا يكمل المظهر بسهولة الرجعية الكلاسيكية بت. تسوق الآن.

قم بتنشيط مساحة العمل الخاصة بك باستخدام عناصر المكتب المنزلية الجميلة عالية الجودة والتي ستساعد على زيادة الإنتاجية. القاعدة الوحيدة للتصميم التي يجب تذكرها عند اختيار العناصر التي تكمل ملحقات الكمبيوتر الجلدية الخاصة بك هي الاستمتاع. 

يبحث