نصائح سقوط المكتب

نصائح سقوط المكتب

خلق بيئة دافئة ومرحبة

عندما يبدأ لون الأوراق في التغير ويبدأ في البرودة، كل ما نريد القيام به هو الاستمتاع بمشاهدة برامجنا المفضلة. قم بإنشاء بيئة في مكتبك تمنحك هذا الشعور بالدفء والراحة. احتضن ألوان الخريف مثل العنابي والبرتقالي المحروق والأصفر والبني لإضفاء طابع حيوي على مكتبك. يمكنك ببساطة إضافة هذه الألوان إلى أدواتك المكتبية أو حتى أثاثك، وسوف تولد الطاقة وتجعل المكتب يشعر بالدفء والترحيب. إذا كنت ترغب في إنشاء المزيد من الأجواء الدافئة والترحيبية، أضف شموعًا معطرة برائحة الخريف لضبط الحالة المزاجية لموسم الخريف.

الاستفادة من المواد الطبيعية

الخريف هو الوقت المثالي لاحتضان وتقدير الألوان الطبيعية للطبيعة. إن إضافة قطع خشبية في مكتبك ستضفي لمسة خريفية طبيعية وتتوافق بشكل جيد مع الألوان الزاهية بالإضافة إلى قطع الأثاث المميزة لإضفاء بعض الألوان على مكتبك. نحن نحب بشكل خاص أن نبرز ما لدينا لوحة المفاتيح الكلاسيكية الرجعية في Elwood لمكاتبنا خلال هذا الموسم، كما أنها تضفي عليها لمسة قديمة على مساحة العمل لدينا.


أضف زهور الخريف

يمكن للزهور أن تحدث فرقًا حيويًا في أي مكان. إنها مثالية للاستخدام في أي عطلة وعلى مدار العام. أضف زهور الخريف، مثل عباد الشمس أو الأقحوان، إلى مكتبك لإضفاء لمسة طبيعية على بيئة عملك. نود أن يكون لدينا مزيج من الزهور الطازجة والزهور المجففة بألوان الخريف الغنية لخلق أجواء خريفية دافئة.

نحن نحب رؤية مساحات العمل الخاصة بك، شارك إلهامك الخريفي معنا على Instagram أو Facebook @aziocorp.


يبحث