إضفاء الطابع الشخصي على مساحة العمل الخاصة بك
يعزز الإنتاجية

ليس من المستغرب أن وجودك في مكان أكثر راحة يعزز إنتاجيتك. ولكن هل تساءلت يومًا عما يمكنك فعله للبدء؟ الآن، قد لا تتمكن دائمًا من العمل في غرفتك المفضلة، ولكن يمكنك تحسين البيئة المحيطة بك حيثما كنت يجب أنالعمل يمكن أن يساعدك على الاستمتاع ببيئتك أكثر.

فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدتك في الحفاظ على إنتاجيتك:

حافظ على مساحتك نظيفة ومنظمة

إذا كنت شخصًا قد يكون محدودًا بالمساحة والتخزين، فقد تميل إلى وضع الأشياء على مكتب العمل الخاص بك وتركها هناك حتى تدرك يومًا ما أن لديك مجموعة من الأشياء العشوائية ملقاة حولك. من الضروري أيضًا الاحتفاظ بالأشياء التي ستساعدك على العمل بكفاءة في متناول يدك فقط. لذا قم بتنظيف الفوضى واحتفظ فقط بالضروريات على المكتب!

علاوة على وجود مكتب واضح، حافظ على تنظيم عملك. سواء كان ذلك يعني الاحتفاظ بالملفات المهمة بعيدًا في الخزانة أو الحصول على حامل أكواب للأقلام الرصاص، فإن تخصيص مساحة تخزين لإبقاء الأشياء بعيدًا عن الطريق سيساعد في التنظيم، كما أن القيام بذلك سيساعد أيضًا في تسهيل سير عملك.

أحط نفسك بالإلهام

إن إحاطة أنفسنا بالأشياء التي تلهمنا هي طريقة رائعة لتحفيز العقل. إنه يبقينا متحمسين ونواصل حقًا إكمال عملنا. 

قد تكون الزخرفة أعمالاً فنية، ويمكننا أن نجد أشياء نقدر النظر إليها ليتم عرضها. عندما يتعلق الأمر بالأشياء التي يمكن أن نقدر رؤيتها كل يوم، فليست فكرة سيئة أن نريد أن تكون هذه الأشياء مفيدة لعملنا أيضًا. على سبيل المثال، وجود تصميم جميل لتخطيط المكتب يشجعنا على البقاء في تلك المساحة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع شعور بالفخر أنك تمكنت من إنشاء مساحة عمل مبهجة من الناحية الجمالية، سواء كان ذلك في المنزل أو في المكتب. 

أبقِ الألوان المفضلة لديك قريبة منك

هل تعلم أن إحاطة نفسك بالألوان المفضلة لديك يساعدك على أن تصبح أكثر إنتاجية؟ إلى جانب التأثيرات النفسية التي تحدثها الألوان على أدمغتنا، فهي فقط توفر المساحة الخاصة بك خاصة بكيضعك في مساحة مريحة للغاية تجعلك تشعر وكأنك ملكك حقًا. لا يعمل الجميع من المنزل حيث يكون محيطهم مخصصًا بالفعل، لذلك قد يحتاج أولئك الذين يذهبون إلى المكتب إلى القليل من المساعدة في الأفكار للحفاظ على تركيزهم.

بدءًا من الملاحظات اللاصقة ووصولاً إلى حافظات الشاشة وحتى لوحات المفاتيح، فإن وجود الألوان المفضلة لديك بالقرب منك يمكن أن يشجعك أثناء وجودك على مدار الساعة. لا احد حقايريد العمل في بيئة كئيبة حيث ليس لديك وسيلة للتعبير عن نفسك. إنه مجرد سلوك بشري طبيعي أن نتباهى بما يجعلنا... نحن.

اختر أدواتك بحكمة

أصبحت التكنولوجيا ضرورية لمكان العمل لعدة عقود حتى الآن. ولكن لم يكن لدى الجميع خيار صنع شيء خاص بهم بحرية، خاصة في أماكن عملهم. ولكن الآن، مع زيادة عدد الوظائف عن بعد، من الأفضل أن نبقى محاطين بأدواتنا المفضلة.

شاشة الكمبيوتر المحمول لديك صغيرة جدًا؟ لديك خيارات لأحجام الشاشات التي يمكن توصيلها بكابل! لا تحب لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ احصل على شيء تجد متعة فيه أثناء عملك!

نظرًا لأننا نستخدم هذه الأدوات كل يوم في العمل، فمن المؤكد أنها تستحق النظر فيها لإبقائنا مرتاحين وملهمين لنكون منتجين. بالعودة إلى إبقاء الألوان المفضلة لديك قريبة، لديك خيارات الألوان عندما يتعلق الأمر بلوحات المفاتيح، وأجهزة الماوس، وسماعات الرأس، وحتى الإضاءة الخاصة كجزء من إعدادك. إنها ليست فكرة سيئة أن ننظر إلى الأدوات التي تلبي رغبتنا في العمل بكفاءة.

اجعلها ملكك مع azio

مع المزيد من الألوان للاختيار من بينها، يمكنك حقًا جعل مساحة العمل الخاصة بك ملكًا لك، أينما كنت.

اكتشف الأحدث مجموعة ايزو، الآن مع أربعة ألوان إضافية لإضافتها إلى خط ألوان IZO الأصلي.

يبحث