الأسبوع في المملكة المتحدة: المحفظة

نداء عتيق: مراجعة لوحة المفاتيح Azio Retro Classic

قم بتزيين مكتبك باستخدام هذه الأداة المستوحاة من الآلة الكاتبة

تعمل معظم شركات التكنولوجيا على إنتاج لوحات مفاتيح أكثر إحكاما وصمتا، لكن شركة Azio لصناعة الأدوات الذكية تخالف هذا الاتجاه من خلال إطلاق إصدار يحتوي على الكثير من القواسم المشتركة مع الآلة الكاتبة القديمة.

إن Retro Classic عبارة عن لوحة مفاتيح فاخرة ذات تصميم Steampunk ومفاتيح مرتفعة توفر نقرة عالية مع كل ضغطة. ليس من الصعب معرفة السبب الذي يجعل لوحة المفاتيح تحمل عبارة "Elegantly Fierce" على لوحة المفاتيح.

لقد فتحت الشركة المصنعة التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الآن طلبات الشراء في المملكة المتحدة، لذلك قامت The Week Portfolio بوضع النسخة اللاسلكية من لوحة المفاتيح ذات المظهر القديم من خلال خطواتها لمعرفة ما إذا كانت جيدة كما تبدو.

كان نموذج المراجعة الخاص بنا هو Retro Classic Onyx بقيمة 190 جنيهًا إسترلينيًا، والذي يتميز بمفاتيح سوداء وإبرازات باللون الأسود من الكروم. توجد المفاتيح فوق قاعدة مغطاة بالجلد الأسود، على الرغم من أنه يمكن تحديد الطرازات الأخرى بلمسة نهائية خشبية.

يأتي الجهاز في علبة فاخرة تحتوي على قطعة قماش من الألياف الدقيقة للحفاظ على نظافة الكروم. من السهل تكوينه، باتباع دليل الإعداد البسيط، الذي يشرح كيفية إقرانه من خلال قائمة Bluetooth بجهازك الذي اخترته. يتوفر أيضًا كابل USB-C إلى USB، إذا كنت تفضل الاتصال السلكي.

لا يهم ما إذا كنت من مستخدمي Mac أو الكمبيوتر الشخصي، حيث يوفر Azio المفاتيح اللازمة لكل تخطيط لوحة مفاتيح. على سبيل المثال، يتم تضمين CMD ومفاتيح Alt المختلفة لأولئك الذين يستخدمون كمبيوتر Apple، بينما يحصل مستخدمو الكمبيوتر الشخصي على مفتاح Windows مخصص.

يتضمن الطراز الخاص بنا أيضًا مفاتيح بإضاءة خلفية، والتي تغمر لوحة المفاتيح بتوهج أبيض خافت. في حين أن الميزات المماثلة متوفرة في المنتجات الأخرى، فإن مفاتيح الإضاءة الخلفية لـ Retro Classic تبدو رائعة في الإضاءة المنخفضة وتبرز بين المنافسين.

ومع ذلك، فإن وظائف الجهاز عبارة عن حقيبة مختلطة إلى حد ما.

توجد المفاتيح نفسها أعلى بكثير من اللوحة مقارنة بمعظم لوحات المفاتيح الأخرى. من الواضح أن اختيار التصميم هذا يهدف إلى جعل لوحة المفاتيح تبدو وكأنها آلة كاتبة، ولكن قد لا يعجبها بعض المستخدمين.

هناك احتمال كبير أنك ستحتاج إلى تغيير الطريقة التي تكتب بها لتلائم المفاتيح الطويلة، وذلك برفع راحتي يديك عن الطاولة للكتابة. قد يجعل ذلك استخدام Retro Classic أمرًا غير مريح بعض الشيء، على الرغم من أنه لا ينبغي أن يمثل مشكلة إذا كان لديك مسند راحة اليد أو معتادًا على استخدام الآلة الكاتبة.

إذا كنت تعمل في مكتب، خاصة المكتب الهادئ، نقترح استشارة زملائك قبل جعل Retro Classic لوحة المفاتيح الافتراضية. جزء من جاذبية الجهاز هو النقرات العالية والطقطقة التي يتم حذفها عند الكتابة. وهذا يضيف إلى جماليات الآلة الكاتبة، ولكن أولئك الذين يستخدمون لوحات المفاتيح الحديثة شبه الصامتة قد يجدونها مزعجة بعض الشيء.

في النهاية، يتميز جهاز Retro Classic بتصميم جميل وسحر المدرسة القديمة، مما يجعل من السهل التوصية به لمحبي التكنولوجيا الذين يتوقون إلى تجربة حوسبة أكثر تناظرية.

مثل السيارات الرياضية القديمة، وجدنا أن سيارة Retro Classic هي في أقصى حالاتها متعة مع الاستخدام العرضي. ومع ذلك، قد تجده باهظًا بعض الشيء بالنسبة للعمل اليومي.

يبحث