أحضر الطراز القديم إلى مساحة العمل الخاصة بك

تتكرر الاتجاهات.

متوسط ​​الوقت الذي يستغرقه أسلوب معين للعودة هو حوالي 20 إلى 30 عامًا. يعتقد الباحثون أن الاتجاهات تتكرر بسبب تغيرات الأجيال، وكذلك المصممين الذين يستلهمون الأنماط التي كان يرتديها آباؤهم.

في الوقت الحالي، عادت الاتجاهات الشائعة في الثمانينيات والتسعينيات إلى الموضة مرة أخرى مع تغييرات لجعلها أكثر جاذبية للمستهلكين المعاصرين.

لماذا يتبنى الكثير من الناس الاتجاه الرجعي؟

عنصر الحنين

كل شيء قديم يعود من جديد من الموضة إلى الفينيل إلى كاميرات التصوير.

نميل جميعًا إلى الشعور ببعض الحنين عندما نفكر في العقود التي نشأنا فيها، ولكننا نشعر أيضًا بالحنين إلى الأوقات التي لم نعيش فيها. وذلك لأننا نريد تجربة هذه الفترات الزمنية التي تحمل الكثير تاريخ.

هناك شيء جديد حول وضع الفينيل على القرص الدوار القديم أو استخدام الآلة الكاتبة. قد تكون جودة الصوت غير متوفرة، لكنها تضيف إلى الأجواء العامة والتجربة.

التصميم الخالد

لا تمنح العناصر القديمة إحساسًا بالحنين إلى الماضي فحسب، بل إنها أيضًا خالدة وغالبًا ما تكون ذات جودة أعلى.

الملابس القديمة، على سبيل المثال، مصممة لتدوم طويلاً ويمكنها تحمل التغيرات في اتجاهات الموضة. تم تصنيع المنتجات، منذ 20 إلى 30 عامًا، بحرفية ممتازة لضمان بقائها مدى الحياة، بمواد أقوى وأسلوب خالد. ولذلك، فهي ذات بصمة بيئية أصغر بكثير ويمكن دمجها بسهولة في مظهر اليوم.

في مجتمع يدور حول الاتجاهات المتغيرة باستمرار، من المريح أن تمتلك قطعًا تعلم أنها يمكن أن تصمد أمام الوقت.

تعزيز التعبير عن الذات

في بعض الأحيان نحب أن نعبر عن فرديتنا من خلال الملابس التي نرتديها على ظهورنا أو الأشياء التي نمتلكها. فهو يساعدنا على تحديد من نحن ومن نريد أن نكون.

سواء كان ذلك من خلال ارتداء ملابس عتيقة أو وجود قطع قديمة في جميع أنحاء المنزل، فإن الطراز القديم هو وسيلة سهلة لتعزيز التعبير عن الذات وإضافة التألق.

قم بإحضار الطراز القديم إلى مساحة العمل الخاصة بك مع Azio

لوحة المفاتيح الرجعية المدمجة لدينا متاحة الآن في إصداران محدودان من الألوان: بوسيدون وغايا - سمي على اسم إله المحيط اليوناني وإله الطبيعة اليوناني.

تذكرنا مفاتيحها اللمسية والنقرية بالآلات الكاتبة القديمة. تم تصميمه بميزات حديثة للغاية في تصميم مضغوط لوحة مفاتيح أزيو ريترو المدمجة محمول وهو مزيج مثالي من الماضي والحاضر والمستقبل.

يبحث